من نحن؟

لقد عملنا لمدة عقد كامل من الزمن تحت اسم "إم إي نيوز واير" حققنا خلاله نجاحات منقطعة النظير، وها نحن نواصل مسيرة نجاحنا الآن تحت اسم "ايتوس واير".

لم تكن عملية تجديد علامتنا التجارية خياراً فحسب، بل كانت استجابة طبيعية لتحديثات جذرية أجريناها على خدماتنا التي توفر لعملائنا دوائر توزيع أخبار أوسع على الصعيد العالمي، من خلال شراكات إضافية، وتقنيات أكثر تطوراً، وإجراءات جودة أكثر صرامة، إلى جانب تحقيق عائدات أكبر على الاستثمار لعملائنا.

إن الاسم "ايتوس" (AETOS) هو نسخة مصغرة من الكلمات الإغريقية "ايتوس ديوس" (AETOS DIOS) (بالإغريقية القديمة: άετός Διός)، والتي تعني "عُقاب زيوس".

يستند جوهر عمل "ايتوس واير" إلى توزيع أخباركم بسرعة وإيصالها إلى جمهوركم المستهدف في جميع أنحاء العالم. لقد نجحنا خلال فترة وجيزة ببناء سمعة طيبة في السوق بصفتنا الشركة الرائدة لخدمات توزيع الأخبار من خلال سجلنا المُثبت والناصع من التغطيات الإخبارية والإعلامية الناجحة. ونحن نزود عملائنا بخدمات توزيع أخبار في الوقت المناسب تستهدف الشرائح المطلوبة من جمهورهم، إلى جانب خدمات الإفصاح المالي، وذلك على امتداد شبكتنا العالمية وتغطيتنا التي تصل إلى أوسع شرائح الجمهور وأكثرها رقياً ومهنية.

ايتوس واير" هي فريق من المهنيين المؤهلين والمحترفين، والخبراء متعددي اللغات الذين يسعون إلى تزويد عملائنا بميزات تنافسية عالمية. نحن المزود الأول والوحيد في المنطقة الذي يقدم خدمات توزيع الأخبار بصيغ النص الفائق القابلة للتمديد (XHTML)، بالإضافة إلى خدمة المجموعة الصحفية على شبكة الإنترنت. تتمتع "ايتوس واير" بالحيوية والقدرة على ابتكار طرق جديدة لتحدّي قدراتنا الحالية وتجديدها حتى نتمكن من الحفاظ على مكانتنا كروّاد في القطاع وتزويدكم بالأدوات المناسبة التي تمكّنكم من الوصول إلى جمهوركم المستهدف أينما كان حول العالم.

للانضمام إلى "ايتوس واير" بصفة مستخدم مسجّل، يُرجى الضغط هنا.

Who We Are

In the past decade, we have been known as ME NewsWire. We are now AETOS Wire.

Our rebranding came as a response to several upgrades in our services that offer substantially wider global distribution circuits through added partnerships, more innovative technologies, stronger quality protocols, and greater Return On Investment (ROI).

AETOS is an adaptation of the Greek words AETOS DIOS (Ancient Greek: άετός Διός) that translates to “The Eagle of Zeus”.

In essence, AETOS Wire distributes your news quickly across your target audiences in every corner of the world. We have built an outstanding reputation in the market as the leading news distribution company through our unparalleled track record in successful media outreach. We provide our clients with timely and targeted distribution and financial disclosure throughout our global network and bandwidth that reaches the widest and most niche audiences.

AETOS Wire is A TEAM of qualified, professional, and multilingual experts who endlessly endeavor to provide our clients with the global competitive edge. We are the first and only provider in the region to offer news distribution with XHTML formatting and a unique online media kit called Online PressKit. We are a progressive company that always finds ways to transcend our current capabilities in order to be the pioneer in the industry and to provide you with the right tools to reach your target audiences anywhere in the world.

To become a registered user, CLICK HERE