أندرسن تاكس آند ليجال تنطلق في إيطاليا

سان فرانسيسكو - [ AETOS Wire ]

(بزنيس واير): تنطلق "أندرسن تاكس آند ليجال" في إيطاليا للمرة الأولى من خلال شركة "نودا ستوديو" الإيطالية العضو في "أندرسن" العالمية، والتي اعتمدت رسمياً اسم "أندرسن". وستعمل الشركة تحت اسم "أندرسن تاكس آند ليجال" وهي الشركة الثالثة من الشركات الأعضاء التي تحمل اسم "أندرسن" في أوروبا. وانطلقت "أندرسن تاكس آند ليجال" في إسبانيا في مارس من عام 2017.

وقال أندريا دي فيتشي، المدير الإداري لمكتب "أندرسن تاكس آند ليجال" في إيطاليا في هذا الصدد: "كنت أعمل مع المختصين في ’أندرسن‘ لعدة سنوات، وأنا أتطلع قدماً لتعزيز ذاك التاريخ أثناء اعتمادنا لاسم ’أندرسن‘. ونحن نتشارك القيم، والاهتمام بالسلوك المرموق ذاته، ولدينا أفكار متشابهة في نهج الإشراف والشفافية الذي نتبعه. ونحن لا نزال ملتزمين بتوفير خدمات مصممة خصيصاً وتتصف بالجودة".

وستواصل شركة "أندرسن تاكس آند ليجال" تقديم استشارات ضريبية، ومالية، ومحاسبية وفي مجال قانون العمل لكل من الشركات المحلية والأجنبية والأفراد على حد سواء.

وقال مارك فورساتز، الرئيس التنفيذي لشركة "أندرسن تاكس": "يعتبر اعتماد اسم ’أندرسن‘ من قبل زملائنا الإيطاليين أمر طبيعي للغاية. وكنا نعمل مع أندريا والفريق في إيطاليا لعدة سنوات وهم يجسدون حالياً بالفعل قيم منظمتنا".

وتمتلك "أندرسن تاكس آند ليجال" في إيطاليا مكاتب في كل من ميلانو، وروما، والبندقية، وبريشيا ومونزا كما تتمتع بحضور في 62 موقعاً عالمياً من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة في "أندرسن" العالمية. وتعد "أندرسن" العالمية رابطةً دولية من الشركات الأعضاء التي توظف أكثر من 1,800 خبيراً في جميع أنحاء العالم.    

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"أندرسن تاكس"

ميجان تسوي  

هاتف: 2700-764-415





Permalink : http://aetoswire.com/ar/news/3704/ar

Language

Permalink : http://aetoswire.com/ar/news/3704/ar