تريتون إيفييشن فاينانس تعلن عن تقديم التماس للحصول على الموافقة على خطة القرار المقترحة من قبل الأمناء

سان فرانسيسكو - [ AETOS Wire ]

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم "تريتون إيفييشن فاينانس"، وهي شركة ائتمانية قانونية في ولاية ديلاوير (والمعروفة بالرمز"تي إيه إف")، عن تقديمها لالتماس إلى محكمة العدل العليا بولاية ديلاوير (محكمة العدل العليا)، بالقضية رقم 2017-0454، والتي طالبت فيها، من بين أمور اخرى، أن تقوم محكمة العدل العليا، بعد الإشعار وعقد جلسة الاستماع، بتسجيل طلب يقدم قراراً منظماً وحصراً نهائياً لالتزامات "تي إيه إف" وفقاً لخطة القرار المقترحة. ورهناً بموافقة محكمة العدل العليا على خطة القرار المقترحة، تتوقع "تي إيه إف" أن تصفي وتحل أعمالها عقب فترةٍ من الزمن تحددها محكمة العدل العليا لتقديم الإدعاءات ضد "تي إيه إف"، والتوزيع النهائي لأصول "تي إيه إف" على النحو المنصوص عليه في خطة القرار المقترحة والإبراء والإعفاء عن التزامات "تي إيه إف" المتبقية. كما تتوقع "تي إيه إف" أيضاً إلغاء إدراج  الأذون من الفئة "أ"، والفئة "ب" والفئة "ج" من بورصة لوكسمبورغ للأوراق المالية، والتي تم إصدار كل منها بموجب اتفاقية استئمان، بتاريخ 22 يونيو 2000، بصيغتها المُستَكملة بتاريخ 30 نوفمبر 2001، و27 سبتمبر 2012 و30 سبتمبر 2013، من قبل وضمن "تي إيه إف"، بوصفها المُصدر، و"تي إيه إل 2" المحدودة بوصفها مديرة السيولة، وشركة "دويتشه بانك الاستئمانية" في الأمريكتين (المعروفة سابقاً باسم شركة "بانكرز الاستئمانية") بوصفها الوصيّة. وقد يحدث إلغاء إدراج كهذا قبل الحصول على موافقة محكمة العدل العليا على الخطة المقترحة للقرار.

بالإمكان الحصول على نسخٍ من الالتماس أو وثائق أخرى، والتي تشمل خطة القرار المقترحة بناءً على الطلب من "تي إيه إف"، وبالإمكان توجيه أية أسئلة إليها عبر الاتصال على رقم الهاتف: 4157952085، أو التواصل عبر البريد الإلكتروني التالي: rbrinkman@t-aviation.com.

بيانات تطلعية

يحتوي هذا البيان الصحفي على بيانات تطلعية. وتستند هذه البيانات التطلعية إلى توقعات الإدارة الحالية للأحداث المستقبلية وتتضمن مخاطر وشكوك كثيرة، والتي يخرج معظمها عن نطاق سيطرة "تي إيه إف"، والتي قد تؤدي إلى اختلاف النتائج الفعلية بشكل جوهري مادياً عن تلك النتائج المتوخاة أو الواردة ضمناً في هذه البيانات التطلعية. وعلى وجه الخصوص، لا يمكن التأكيد على أن محكمة العدل العليا ستتخذ أي إجراء أو ستوافق على خطة القرار المقترحة. ويجب عدم الاعتماد على أي بيان تطلعي. ويعبّر أي بيان تطلعي فقط عن الفترة ابتداءً من التاريخ الذي تم فيه إصدار هذا البيان، باستثناء النحو الذي يقتضيه القانون، ولا تتعهد "تي إيه إف" بأي التزام بتحديث أو مراجعة أي بيان تطلعي، سواء كان ذلك كنتيجةٍ لمعلومات جديدة، وأحداث مستقبلية أو خلاف ذلك.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة تفقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"تي إيه إف"

راكيل برينكمان

هاتف: 4157952085

البريد الإلكتروني: rbrinkman@t-aviation.com





Permalink : http://aetoswire.com/ar/news/4090/ar

Permalink : http://aetoswire.com/ar/news/4090/ar