تومي هيلفيغر تعلن عن ذا تشاينسموكرز كسفراء عالميين للعلامة التجارية تومي هيلفيغر للأزياء الرجالية

ابتداءً من خريف عام 2017، سيظهر المنتجان والموسيقيان الأمريكيان الشهيران، "ذا تشاينسموكرز"، كسفيرين عالميين للعلامة التجارية "تومي هيلفيغر" للأزياء الرجالية.

أمستردام - [ AETOS Wire ]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "تومي هيلفيغر"، المملوكة من قبل شركة "بي في إتش" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:PVH) أن أليكس بول وأندرو (درو) تاغارت - المعروفين عالمياً باسم الثنائي الشهير في مجال موسيقى البوب "ذا تشاينسموكرز" سيظهران كسفيرين عالميين للعلامة التجارية "تومي هيلفيغر" للأزياء الرجالية، بما في ذلك "هيلفيغر إديشن"، و"تومي هيلفيغر تايليرد" والملابس الرياضية من "تومي هيلفيغر"، ابتداءاً من خريف عام 2017. ويقدم الثنائي الحائز على جائزة غرامي روحاً عصرية وشبابية لإرث العلامة التجارية العالمية للأزياء الرجالية الممتد على مدى أكثر من 30 عاماً.

وقال تومي هيلفيغر: "يتمتع فريق ’ذا تشاينسموكرز‘ بمكانة متميزة في ثقافة البوب الحديثة ومن خلال موسيقاهم التي يتجاوب معها جمهورهم العالمي. أنا معجب بالطريقة التي أنشأوا من خلالها تخصصهم الجديدة الذي يدمج موسيقى الإيندي، والبوب، والدانس، والهيب هوب. ويمثل أليكس ودرو بالفعل التعريف المثالي لرجل علامة "تومي" المتميز اليوم - فإن موهبتهما، وتفاؤلهما، وصوتهما الفريد وبساطتهما يجعلهما يتميزان في عالم الموسيقى. ونحن في غاية الحماس للعمل معهما في مجال الأزياء".

من جانبه قال دانيل جريدر، الرئيس التنفيذي العالمي لـ"تومي هيلفيغر" و"بي في إتش أوروبا": "تعتبر المقاربة الرائدة التي تعتمدها ’تومي‘ في دمج الأزياء والموسيقى جزءاً من تراثنا في مجال الأزياء الرجالية. وتعكس شراكتنا مع ’ذا تشاينسموكرز‘ التزام الشركة الاستراتيجي الذي يتمثل بتعريف الجيل التالي من مستهلكي ’تومي هيلفيغر‘ إلى أعمالنا التجارية في مجال الأزياء الرجالية بمجموعات أزياء مثيرة، وتجارب تسوق مخصصة، وراحة التجارة الرقمية. هذا ولا تزال فئة الأزياء الرجالية من مجالات التركيز الرئيسية لدينا، ونتطلع إلى إطلاق القدرات الكاملة لعلامة ’تومي هيلفيغر‘ التجارية في جميع المناطق حول العالم".

باع الثنائي الموسيقي "ذا تشاينسموكرز"، الذي تشكل عام 2012، أكثر من 10 مليون أغنية فردية، وهما حالياً ثالث فرقة موسيقية من حيث الاستماع لأغانيهم عبر الإنترنت في العالم. وخلال عام 2017، فاز الثنائي بجائزة غرامي لأفضل أغنية في فئة "الدانس" مع أغنية "دونت ليت مي داون"، مع المغنية الضيفة دايا، وحصلت أغنيتهما المنفردة "كلوزر"، مع المغنية الضيفة هالسي، على تكريم كأفضل تعاون لهذا العام ضمن جوائز "بيلبورد" الموسيقية. كما إنها الفيديو الذي يحوي كلمات الأغنية الأول في التاريخ الذي تجاوز مليار مشاهدة على "يوتيوب".

ومن جهته، قال الثنائي "ذا تشاينسموكرز": "إسوة بـ’تومي هيلفيغر‘، كنا دائماً نؤمن بالاحتفاء بالتفرد والخروج عن المألوف. ومهدت ’تومي‘ الطريق للتعاون بين مجالي الأزياء والموسيقى، ونحن متحمسان للتعاون مع علامة تجارية التي تتوافق بشكل وثيق مع مقاربتنا الفنية، فضلاً عن مشاركة شغفنا لخلق تجارب لا تنسى لجماهيرنا".

وتم تصوير الحملة من قبل لاكلان بايلي في سان فرانسيسكو، وسيتم وضع إعلانات تشويقية حصرية بالفيديو على خلفية موسيقية مصممة خصيصاً من قبل "ذا تشاينسموكرز". وتنطلق الحملة المتكاملة للأزياء الرجالية عالمياً في خريف عام 2017، وستشمل وسائل الإعلام المطبوعة، وعبر الإنترنت الإعلانات الخارجية، ووستحظى بدعم أنشطة فريدة للمستهلكين، وأحداث تجريبية تواصل تقديم المنظور المتفرد للعلامة التجارية المتعلق بثقافة موسيقى البوب في جميع أنحاء العالم. وستنطلق حملة الأزياء الرجالية من "تومي هيلفيغر" إلى جانب إعلان العلامة التجارية المخصص للأزياء النسائية الذي يضم السفيرة العالمية للعلامة التجارية وعارضة الأزياء الأمريكية، جيجي حديد.

وتحتفي عروض الأزياء الرجالية من "تومي هيلفيغر" في خريف عام 2017 بزمن التسعينيات مع نظرة جديدة للتقاليد مع تجسيد المجموعة الأسلوب المتمرد الذي اتسم به هذا العقد. وتتوافر مجموعات الأزياء الرجالية من "تومي هيلفيغر" في متاجر "تومي هيلفيغر" في جميع أنحاء العالم، ومن خلال مجموعة مختارة من شركاء تجارة الجملة وعلى الإنترنت عبر "تومي دوت كوم" (tommy.com).

يتمتع هيلفيغر بصلة راسخة بعالم الموسيقى التي ظلت مصدراً دائماً من الإلهام طوال حياته المهنية، وتطور هذه الصلة إلى علاقة قوية بين علامته التجارية وقطاع الموسيقى. وفي التسعينيات، كان هيلفيغر من أوائل المصممين الذي دمجوا الموضة والمشاهير، وأصبح رائداً في هذا القطاع من خلال تصميم ملابس الفنانين الشباب مثل آليا ومارك رونسون وآشر؛ ورعاية جولات موسيقية لبريتني سبيرز وليني كرافيتز؛ وظهور فنانين موسيقيين مثل ديفيد بوي وبيونسي في حملاته الإعلانية. كانت "تومي هيلفيغر" الجهة الراعية لجولة "نو سيكوريتي" الموسيقية الشهيرة لفرقة "الرولينج ستونز" في عام 1999، والتي كانت آنذاك الجولة الأولى للفريق منذ عقود. ومنذ ذلك الحين، واصل تومي هيلفيغر العمل مع كبار الفنانين والفنانات، بما في ذلك وايكلف جين وجون ليجيند وأليشيا كيز وغيرهم.

لمحة عن "تومي هيلفيغر"

تعتبر مجموعة "تومي هيلفيغر"، والتي تملك محفظة علاماتٍ تجارية تضم "تومي هيلفيغر" و"هيلفيغر دينيم"، إحدى أكبر مجموعات نمط الحياة للمصممين الأكثر شهرة في العالم. وتصب المجموعة اهتمامها على تصميم وتسويق الملابس المخصصة والملابس الرياضية للرجال، وتشكيلة من الملابس المخصصة والملابس الرياضية للنساء، ومجموعات للأطفال، ومجموعات الجينز "دينيم"، وملابس داخلية (ومن ضمنها المباذل وملابس النوم وملابس المنزل)، وأحذية وإكسسوارات تتميّز جميعها بجودة عالية. وتقدم "تومي هيلفيغر" من خلال حَمَلة تراخيص مختارين، منتجات نمط حياة مُكملة مثل النظارات، والساعات والعطور والملابس الرياضية (للجولف والسباحة)، والجوارب، والسلع الجلدية الصغيرة، والسلع المنزلية والحقائب. وتتألف مجموعة منتجات "هيلفيغر دينيم" من ملابس الجينز وأحذية للرجال والنساء وإكسسوارات وعطور. وتتوافر البضائع التي تحمل علامات "تومي هيلفيغر" و"هيلفيغر دينيم" للمستهلكين في أنحاء العالم من خلال شبكة موسعة من متاجر التجزئة الخاصة بـ"تومي هيلفيغر" و"هيلفيغر دينيم" فضلاً عن المتاجر المتخصصة والكبرى الرائدة ومجموعة مختارة من بائعي التجزئة على الإنترنت وعلى الموقع الإلكتروني: tommy.com

لمحة عن شركة "بي في إتش"

امتازت "بي في إتش"، عبر تاريخها الممتد على مدى 135 عاماً، بتنمية علامات تجارية وشركات تتمتع بتراث أمريكي غني، لتصبح إحدى أكبر شركات الأزياء في العالم. ويعمل لدى الشركة أكثر من 35 ألف موظف في أكثر من 40 دولةً، وتولد أكثر من 8 مليار دولار أمريكي من الإيرادات السنوية. وتمتلك شركة "بي في إتش" علامات "كالفين كلاين" و"تومي هيلفيغر" و"فان هوزن"، و"آيزود" و"آرو" و"سبيدو"* و"وارنرز" و"أولغا" الشهيرة. وتقوم بتسويق مجموعة متنوعة من المنتجات تحت هذه العلامات التجارية بالإضافة إلى علامات تجارية مملوكة أو مرخصة معروفة على الصعيدين المحلي والدولي.

*العلامة التجارية "سبيدو" مرخصة في أمريكا الشمالية ومنطقة البحر الكاريبي لمدى الحياة من قبل شركة "سبيدو إنترناشونال" المحدودة.

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 


Contacts

"تومي هيلفيغر"

فيرجينيا ريتشي

البريد الإلكتروني: Virginiaritchie@tommy.com

 





Permalink : http://aetoswire.com/ar/news/4058/ar

Language

Multimedia

Photos



Alex Pall and Andrew Taggart of The Chainsmokers

Alex Pall and Andrew Taggart of The Chainsmokers

Permalink : http://aetoswire.com/ar/news/4058/ar