جنرال إلكتريك للرعاية الصحية تعيّن كيران مورفي في منصب الرئيس التنفيذي للشركة، خلفاً لجون فلانيري

بوستن- [ AETOS Wire ]

(بزنيس واير): أعلن اليوم جيف إيميلت، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "جنرال إلكتريك" عن تعيين كيران مورفي في منصب الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "جنرال إلكتريك للرعاية الصحية"، وذلك بقرار يسري مفعوله فوراً. يشغل مورفي حالياً منصب الرئيس والرئيس التنفيذي لقسم أعمال علوم الحياة في شركة "جنرال إلكتريك للرعاية الصحية"، وسيخلف جون فلانيري الذي تم تعيينه في منصب الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس الإدارة المنتخب لشركة "جنرال إلكتريك".

هذا وتم تعيين مورفي، الذي يبلغ من العمر 54 عاماً، رئيساً تنفيذياً لقسم أعمال علوم الحياة في شركة "جنرال إلكتريك للرعاية الصحية" في سبتمبر من عام 2011. ومنذ ذلك الحين، أشرف على النمو الكبير في الإيرادات والتوسع الجغرافي لقسم أعمال الطب الجزيئي، الذي يمثّل حالياً أكثر من 4 مليارات دولار من المبيعات السنوية مع 11 ألف موظف يعملون في أكثر من 100 دولة. ويوفر قسم أعمال علوم الحياة في شركة "جنرال إلكتريك للرعاية الصحية" مجموعة واسعة من التقنيات والخدمات الرائدة في قطاع اكتشاف الأدوية، والتطوير ما قبل السريري والسريري، وصناعة المستحضرات الصيدلانية البيولوجية، بالإضافة إلى الأدوات الجزيئية للتشخيص، واختيار العلاج، ورصد العلاج في مجال رعاية المرضى. وهو يعتبر رائداً في مجال النمو الطبيعي والهوامش وتوليد النقد.

وقال إيميلت في هذا الصدد: "أثبت كيران، خلال مسيرته المهنية لدى ’جنرال إلكتريك‘، المزيج السليم من الموهبة والإندفاع من أجل تولي هذا المنصب القيادي الرئيسي في الشركة. ويحظى كيران، بعدما قاد عملية الجمع الاستراتيجية بين وحدتي علوم الحياة والتشخيص الطبي التابعتين لشركة ’جنرال إلكتريك‘، باحترام كبير على الصعيد العالمي، وقد تميّز بكونه داعماً قوياً في خدمة العملاء يتمتع بمواهب تجارية طبيعية كبيرة. وإلى جانب الفريق المتميز لدى ’جنرال إلكتريك للرعاية الصحية‘، نتوقع أن تشهد الشركة نمواً عالمياً مستمراً تحت قيادة كيران".

ومن جهته، قال فلانيري: "أثبت كيران أنه قائداً بالفطرة وقد لعب دوراً أساسياً في تحفيز النمو الهائل الذي شهدناه في قسم أعمال علوم الحياة في شركة ’جنرال إلكتريك للرعاية الصحية‘. وإنني على ثقة من أن فريق ’جنرال إلكتريك‘ سيواصل الابتكار، وإدخال منتجات جديدة، وتعزيز نسبة الإنتاجية مقابل التكاليف تحت قيادته".

وتعدّ "جنرال إلكتريك للرعاية الصحية"، وهي شركة تبلغ قيمتها 20 مليار دولار أمريكي، الشركة الرائدة عالمياً في مجال أجهزة التصوير الطبي؛ وأدوات علوم الحياة لتمكين الجيل القادم من العلاجات الحيوية؛ وعوامل التشخيص الطبي التي تمكّن الطب الشخصي؛ وأدوات تكنولوجيا المعلومات والبرمجيات الخاصة بالرعاية الصحية لرقمنة وتطوير قطاع الرعاية الصحية. ويشكل قسم أعمال الرعاية الصحية قسماً أساسياً في شركة "جنرال إلكتريك" الآن وفي المستقبل.

انضمّ مورفي إلى شركة "جنرال إلكتريك للرعاية الصحية" في عام 2008 بعدما عمل لدى شركة "واتمان بي إل سي"، وهي المورّد العالمي للمرشحات والأغشية المخصّصة للبحوث المخبرية، وعلوم الحياة والتطبيقات التشخيصية الطبية. وهو يتمتع بخبرة تزيد عن 20 عاماً في مجال علوم الحياة والتكنولوجيا الحيوية في العالم، بحيث بدأ حياته المهنية مع شركة "يانسن للصناعات الدوائية"، وهي شركة تابعة لشركة "جونسون آند جونسون"، ثم شغل بعدها مناصب قيادية في شركة "مالينكرودت"، والشركة المزودة للأدوية البيطرية "فيريكور"، و"نوفارتيس"، و"أدبروتيك"، و"إم إل لابوراتوريز"، و"إنوفاتا بي إل سي". نال مورفي درجة البكالوريوس من كلية جامعة دبلن في عام 1984، وتخرّج لاحقاً من معهد جامعة مانشستر للعلوم والتكنولوجيا حاملاً درجة الماجستير في التسويق.

لمحة عن "جنرال إلكتريك":

تعدّ "جنرال إلكتريك" شركة صناعية رقمية عالمية تعمل على إحداث تحول في الصناعة من خلال آلات تقوم على البرمجيات والحلول المترابطة والمتجاوبة والتنبؤية. وتعمل الشركة وفق مفهوم التبادل العالمي للمعارف، حيث يمكن لكل شركة من خلال "متجر جنرال إلكتريك"  أن تتبادل نفس التكنولوجيا والأسواق والهيكلية والأفكار والوصول إليها. ويساهم كل ابتكار بإثراء الإبداع والتطبيق في مختلف قطاعاتنا الصناعية. ومن خلال موظفيها وخدماتها وتقنياتها وانتشارها، توفر "جنرال إلكتريك" أفضل النتائج لعملائها من خلال التحدث بلغة الصناعة. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.ge.com

لمحة عن "جنرال إلكتريك للرعاية الصحية"

توفر "جنرال إلكتريك للرعاية الصحية" التقنيات الطبية التحويلية والخدمات التي تلبي الحاجة إلى رعاية صحية يسهل الحصول عليها، ذات جودة معززة، وذات كلفة ميسورة أكثر حول العالم. وتعمل شركة "جنرال إلكتريك للرعاية الصحية" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: GE) على الأمور التي تهم – الأشخاص العظماء والتكنولوجيات التي من شأنها أن تواجه أصعب التحديات. وتساعد خبرتنا الواسعة في مجال التصوير الطبي، وتقنيات المعلومات، والتشخيص الطبي، وأنظمة مراقبة المرضى، واكتشاف الأدوية، وتقنيات تصنيع الصيدلة الحيوية، وحلول تحسين الأداء، الاختصاصيين في مجال الرعاية الطبية على تقديم رعاية صحية ممتازة لمرضاهم. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.gehealthcare.com

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.


Contacts

"جنرال إلكتريك" للرعاية الصحية

ويليام سبيرز، رئيس الشؤون الخارجية

هاتف: +447971276757/+441494545278

البريد الإلكتروني: William.spiers@ge.com





Permalink : http://aetoswire.com/ar/news/4064/ar

Language

Permalink : http://aetoswire.com/ar/news/4064/ar