ريميني ستريت تفوز بجائزة ستيفي لمنطقة آسيا المحيط الهادئ لعام 2017 للابتكار في خدمة العملاء

تواصل الشركة كسب شهرة عالمية في مجال خدمة العملاء وريادة القطاع مع فوزها بجائزة "ستيفي" للمرة العاشرة هذا العام

لاس فيجاس - [ AETOS Wire ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "ريميني ستريت" المزوّد العالمي لخدمات برمجيات المؤسسات ومزوّد الدعم المستقل الرائد لمنتجات "أوراكل" و"إس إيه بي"، عن فوزها بجائزة "ستيفي" المرموقة في فئة الابتكار في إدارة وتخطيط وممارسة خدمة العملاء ضمن جوائز "ستيفي" لمنطقة آسيا المحيط الهادئ لعام 2017. ويعتبر هذا التكريم فوز الشركة بجائزة "ستيفي" للمرة العاشرة هذا العام. ونالت "ريميني ستريت" مؤخراً جوائز "ستيفي" في العديد من الفئات، بما في ذلك شركة التكنولوجيا الأكثر ابتكاراً لهذا العام ضمن جوائز الأعمال الأمريكية لعام 2017، وقسم خدمة العملاء الأفضل لهذا العام ضمن جوائز "ستيفي" لخدمة العملاء والمبيعات لعام 2017.

تكريم جديد للتميز في خدمة العملاء على نطاق عالمي

كرمت جائزة "ستيفي" إنجازات قسم الدعم العالمي في "ريميني ستريت" من حيث التميز في خدمة العملاء والابتكار لتقديم نموذج دعم مستقل رائد للعملاء الذين يقومون بتشغيل برامج "أوراكل" و"إس إيه بي" للمؤسسات. ويتضمن نموذج الشركة خدمات دعم أكثر شمولاً لا يتم تقديمها من خلال صيانة الموردين القياسية، بما في ذلك دعم التخصيصات وقابلية التشغيل البيني وضبط الأداء، فضلاً عن إمكانية الوصول إلى مهندس دعم أساسي مخصص ("بيه إس إي") يتمتع بخبرةٍ تناهز 15 عاماً، وزمن استجابة مضمون يبلغ 15 دقيقة للحالات الحرجة ("بي 1")، ويتمّ تقديمها جميعاً مقابل نصف رسوم الصيانة السنوية للبائع الأصلي.

عميل "ريميني ستريت" يفوز أيضاً بجائزة بعد الانتقال إلى الدعم المستقل

تستفيد المنظمات التي انتقلت إلى الدعم المستقل من المرونة والكفاءات التشغيلية الكبيرة التي يوفرها نموذج الدعم فائق الاستجابة، ويمكنها إعادة استثمار هذه الوفورات الكبيرة في أعمالها لدفع المزيد من المبادرات الاستراتيجية التي تساعد على تحقيق النمو وتمنحها ميزة تنافسية. وتشكل شركة "كوماجاي جومي" في اليابان أحد الأمثلة على المؤسسات التي استفادت من الوفورات الناتجة عن انتقالها إلى "ريميني ستريت".

وانتقلت شركة "كوماجاي جومي"، أحد أكبر وأبرز المقاولين في اليابان، إلى "ريميني ستريت" وخفضت على الفور تكاليف تكنولوجيا المعلومات المرتبطة بتحديث برنامجها لتخطيط موارد المؤسسات ("إي آر بي") بمقدار 100 مليون ين. وتمكّنت الشركة أيضاً من خفض نفقات التشغيل والصيانة بمقدار 40 مليون ين سنوياً، مع حصولها في الوقت ذاته على دعم أكثر استجابة. ومكّن ذلك الشركة من إعادة تخصيص الوفورات لاستخدامها في مشاريع جديدة، بما في ذلك تركيب 800 جهاز "آيباد" لتحسين الكفاءات التشغيلية في شتى أقسام المؤسسة. ونتيجة لذلك، نالت شركة "كوماجاي جومي" جائزة تكنولوجيا المعلومات الخاصة في وقت سابق من هذا العام من قِبل "المعهد الياباني لتكنولوجيا المعلومات".

وقال أندرو باول، العضو المنتدب لشركة "ريميني ستريت" لمنطقة آسيا المحيط الهادئ: "يشرفنا الفوز بجوائز ’ستيفي‘ المرموقة لمنطقة آسيا المحيط الهادئ. ويرسّخ هذا التكريم مكانة ’ريميني ستريت‘ الريادية في خدمة العملاء وقدرتنا على المساعدة في تمكين الابتكار في المؤسسات التي ندعمها. وبالنسبة إلى ’ريميني ستريت‘، لا يتعلق الأمر فقط بوفورات التكاليف التي يمكن أن نقدمها لعملائنا، بل بالقيمة التي نستطيع توفيرها للعملاء مع دعم استثنائي لأنظمتهم وما يمكن لكل عميل القيام به من خلال إعادة استثمار الأموال الموفرة، وتحديداً لدفع عجلة النمو".

وكانت جوائز "ستيفي" لمنطقة آسيا المحيط الهادئ مفتوحة للمؤسسات في 22 دولة من منطقة آسيا المحيط الهادئ، وركزت على تكريم الابتكار في مجال الأعمال التجارية. وتألفت لجنة التحكيم من أكثر من 50 مديراً تنفيذياً من جميع أنحاء العالم عملوا كحكّام لأكثر من 700 ترشيح مقدم من قِبل مؤسسات من شتى أنحاء المنطقة.

وأقيم حفل توزيع الجوائز في فندق "هيلتون" في طوكيو، باليابان في 2 يونيو.

لمحة عن شركة "ريميني ستريت"

"ريميني ستريت" هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال توفير خدمات دعم برمجيات الشركات المستقلة. وتعيد الشركة تعريف خدمات دعم الشركات منذ عام 2005 مع برنامج مبتكر حائز على جوائز يسمح لحملة تراخيص "أوراكل" و"ساب" و"آي بي إم" و"مايكروسوفت" وغيرهم من بائعي برمجيات الشركات بتوفير ما يصل إلى 90 في المائة من إجمالي تكاليف الدعم. ويمكن للعملاء أن يحافظوا على إصدار البرنامج الحالي بدون الحاجة للقيام بأية تحديثات لمدة 15 سنة كحدّ أدنى. وقد وقع اختيار حوالي 1,300 شركة عالمية مدرجة على قائمة "فورتشن 500"، وشركات السوق المتوسطة، ومنظمات القطاع العام من جميع القطاعات على شركة "ريميني ستريت" باعتبارها مزود الدعم المستقل والموثوق به. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.riministreet.com/، أو متابعتنا على تويتر على @riministreet، كما يمكنكم إيجاد صفحة "ريميني ستريت" على "فيسبوك" و"لينكد إن".

البيانات التطلعية

قد يحتوي هذا البيان الصحفي على بيانات تطلعية. وتهدف العبارات التالية "نعتقد"، "قد"، "سوف"، "نخطّط"، "نتوقّع"، "نواصل"، "نستبق"، "نعتزم"، "نقدر"، والتعابير المماثلة إلى تحديد البيانات التطلعية. وتخضع هذه البيانات التطلعية للمخاطر والشكوك، وتستند إلى افتراضات مختلفة. وإن تحققت المخاطر أو ثبت أن افتراضاتنا غير صحيحة، قد تختلف النتائج الفعلية مادياً عن النتائج التي تنطوي عليها هذه البيانات التطلعية. ولا تتعهد "ريميني ستريت" بأي التزام بتحديث أو مراجعة أي من البيانات التطلعية أو المعلومات والتي تعتبر صالحة فقط حتى تاريخ هذا البيان الصحفي.

حقوق الطبع محفوظة لشركة "ريميني ستريت" 2017. جميع الحقوق محفوظة. إن 'ريميني ستريت' هي علامةٌ تجارية مسجلة لصالح شركة "ريميني ستريت" في الولايات المتحدة الأمريكية ودول أخرى، كما أن "ريميني ستريت"، وشعار "ريميني ستريت"، وكلاهما معاً، والعلامات الأخرى التي تحمل رمز العلامة المسجلة هي علامات تجارية مملوكة لشركة "ريميني ستريت". وتبقى جميع العلامات التجارية الأخرى مملوكة لأصحابها المعنيين، وما لم يتم ذكر خلاف ذلك، لا تدعي "ريميني ستريت" وجود أي ارتباط، وتأييد، أو شراكة مع أي من أصحاب هذه العلامات التجارية أو الشركات الأخرى المشار إليها هنا.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 


Contacts

شركة "ريميني ستريت"

ميشيل ماك جلوكلن

هاتف: 19255238414+

البريد الإلكتروني: mmcglocklin@riministreet.com





Permalink : http://aetoswire.com/ar/news/4066/ar

Language

Multimedia

Photos



Rimini Street continues to gain worldwide recognition for client service and industry leadership with its 10th Stevie® Award win this year. (Photo: Business Wire)

Rimini Street continues to gain worldwide recognition for client service and industry leadership with its 10th Stevie® Award win this year. (Photo: Business Wire)

Permalink : http://aetoswire.com/ar/news/4066/ar