فيزا تطلق تجربة دفع غير نقدي خلال بطولة كأس القارات لكرة القدم 2017

ستقوم "فيزا" بتعزيز تجربة المشجّعين خلال بطولة كأس القارات لكرة القدم 2017 وتكشف عن أحدث تقنيات الدفع للجمهور في روسيا

سان فرانسيسكو - [ AETOS Wire ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "فيزا" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:V)، الشريك الرسمي لخدمات الدفع للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، أنّ هواة  كرة القدم الذين سيحضرون بطولة كأس القارات لعام 2017 سيختبرون تجربة دفع معزّزة تعادل الجلوس في مقاعد الصفوف الأمامية في ملاعب "الفيفا" الرسمية. وستقوم "فيزا" بوضع 1600 جهاز طرفي لنقاط البيع في الخدمة ونشر 120 موظفاً  للتجوّل في أنحاء الملعب وتزويد الحضور بتجربة دفع غير نقدي، منذ بدء المباراة الافتتاحية وصولاً إلى المباراة النهائية. وتضمن هذه التحسينات تجهيز الملاعب الرسمية التابعة للإتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"،  بأحدث الابتكارات في مجال الدفع، ومنح الهواة طرقاً آمنة  ومضمونة للدفع، سواء عن طريق الضغط أو إدخال البطاقة في جهاز الدفع الطرفي أو التلويح امام الجهاز قارىء البطاقة أو التمرير.

ولأنّ "فيزا" تعي تمامًا رغبة المشجّعين في التركيز على نوعية اللعب على أرض الملعب، تقدّم الشركة طرق دفع متعدّدة توفّر عليهم مزيدًا من الوقت وتتيح لهم فرصة العودة إلى مقاعدهم لمشاهدة ذلك الهدف الذي لم ينجح الفريق في إحرازه أو تلك الركلة الركنية أو حتّى تلك البطاقة الحمراء:

  • بطاقات "فيزا" التذكارية المدفوعة سلفًا التي يمكن استخدامها مع أجهزة الصراف الآلي غير التلامسية الخاصة بمصرف "ألفا بنك" في الملاعب كافة.
  • بطاقات الائتمان أو بطاقات السحب "فيزا" غير التلامسية
  • الدفع من خلال الهاتف المحمول مع "فيزا" في مراكز الدفع غير التلامسي

وباعتبارها شركة رائدة عالميًا في مجال عمليات الدفع المبتكرة، تتعاون "فيزا" أيضًا مع "ألفا بنك"، البنك الرسمي لبطولة كأس القارات لكرة القدم لعام 2017 والذي يتّخذ من روسيا مقرًا له، لتقديم سوار دفع غير تلامسي يعمل بتقنية التواصل قريب المدى ("إن إف سي") مقدّم من "ألفا بنك" من "فيزا". ويتوفّر هذا السوار مقابل ألف روبل روسي (أي ما يعادل 18 دولار أميركي تقريبًا) في أكشاك خدمة العملاء الخاصة بشركة "فيزا" في كافة الملاعب، ويمكن إعادة تعبئتها باستخدام بطاقات الائتمان أو بطاقات السحب الخاصة بالمشجّعين. بالإضافة إلى ذلك، سيتاح لبعض ضيوف "فيزا" و"ألفا بنك" المختارين استخدام خاتم دفع يُستخدم للمرة الأولى في إحدى الفعالية التي ينظمها الإتحاد الدوبي لكرة القدم "فيفا". ويتميّز هذا الخاتم، المرفق ببطاقة مدفوعة سلفًا، بهوائي غير تلامسي مدمج يعمل بتقنية التواصل قريب المدى (إن إف سي")، يسمح للمشجّعين بالدفع عبر التلويح ببطاقتهم امام جهاز قراءة البطاقات في أي مكان يتيح الدفع غير التلامسي في روسيا.

وفي هذا الصدد، قالت قالت إيكاترينا بيتلينا، مديرة القطرية في "فيزا" روسيا: "بصفتنا الشريك الرسمي لخدمات الدفع في بطولة كأس القارات لكرة القدم 2017، يسرّنا أن نقدّم للمشجّعين إحدى تجارب الدفع الأكثر ابتكاراً في العالم، فنتيح لهم حضور البطولة من دون حمل أموال نقدية". وأضافت: "إنّنا نعي أنّ المشجّعين يحضرون البطولة لمشاهدة المباراة على أرض الملعب وأنّهم يرغبون في تجربة دفع بسيطة تعيدهم إلى مقاعدهم بسرعة ليتمكّنوا من التركيز على المباراة".

وتحتفي "فيزا" أيضاً، بصفتها الشريك الرسمي لخدمات الدفع في كأس القارات لكرة القدم 2017، بروح كرة القدم في روسيا وتتطلّع إلى الكشف عن مستقبل الدفع الرقمي للمشجّعين من حول العالم. لمزيد من المعلومات حول رعاية "فيزا" لبطولة كأس القارات لكرة القدم 2017، يُرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.visa.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

لمحة عن شركة "فيزا"

تعتبر شركة "فيزا" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: V) شركة عالمية في مجال تكنولوجيا المدفوعات الإلكترونية، وتعمل على الربط بين المستهلكين والشركات والمؤسسات المالية والحكومات في أكثر من 200 دولة وإقليم، من أجل عمليات مدفوعات إلكترونية سريعة وآمنة وموثوقة. نحن ندير إحدى أكثر شبكات المعالجة تطوراً على مستوى العالم - وهي شبكة "فيزا نت" - التي تستطيع معالجة أكثر من 65 ألف معاملة في الثانية الواحدة، مع وجود نظم مكافحة الاحتيال والتزوير اللازمة لحماية المستهلكين وضمان تسديد الأموال للتجار. إن "فيزا" ليست مصرفاً وبالتالي فهي لا تقوم بإصدار البطاقات ولا تمنح الائتمان ولا تحدد معدلات الفائدة أو الرسوم الواجبة على المستهلكين. ومع ذلك، فإن المنتجات والخدمات المبتكرة التي توفرها "فيزا" تتيح الفرصة لعملائها من المؤسسات المالية لتقديم المزيد من الخيارات للمستهلكين مثل: السداد الفوري باستخدام بطاقات الخصم والسحب، والدفع المسبق باستخدام البطاقات المدفوعة سلفاً، والدفع الآجل باستخدام بطاقات الائتمان. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة المواقع الإلكترونية التالية: usa.visa.com/about-visa ، visacorporate.tumblr.com و@VisaNews.

 


Contacts

شركة "فيزا"

شيرين سليمي

هاتف: 14156011583+

البريد الإلكتروني: shesalim@visa.com





Permalink : http://aetoswire.com/ar/news/4068/ar

Language

Permalink : http://aetoswire.com/ar/news/4068/ar