مؤتمر آي بي سي 2017 يعلن عن فتح الباب لتقديم الأبحاث التقنية

آي بي سي يُدرج تقنيات الإعلام الذكية الجديدة في الدعوة لتقديم الأبحاث لعام 2017

لندن - [ AETOS Wire ]

(بزنيس واير): يسرُّ مؤتمر "آي بي سي" أن يعلن عن فتح الباب لتقديم الأبحاث التقنية وعروض الملصقات المرموقة الخاصة به الآن. ستشكّل هذه الأبحاث التقنية إطار عمل لمواضيع جديدة ومشوقة في مؤتمر "آي بي سي 2017". وقام منتجو الجلسات هذا العام، بتوسيع فئات التقديم لتشمل التقنيات الذكية التي تدعم وتعالج الوسائط والبيانات التي ينتجها المستخدمون، استجابةً للتغيرات التي طرأت في القطاع.

وتشتهر جلسات "التطورات في مجال التكنولوجيا" في مؤتمر "آي بي سي" بمناقشتها المتعمقة للتكنولوجيا والخدمات الجديدة في قطاع الإعلام بأكمله، وتتخطى حدود هذا القطاع، في الوقت الحاضر، عمليات الإنتاج والتوزيع التقليدية للمحتوى السمعي والبصري. حيث تقوم الشركات، بشكل متزايد، بدراسة إمكانيات المفاهيم الجديدة بحيث يصبح المستخدمون مصدر الوسائط أو البيانات المُتتبعة، ومقابل الحصول على هذه المعلومات، يُمنَحون مجموعة متنوعة من الفوائد الشخصية. مع أخذ هذا الأمر بالاعتبار، تغطي دعوتنا لتقديم الأبحاث لعام 2017 مجموعة واسعة من مجالات القطاع الناشئة، بما في ذلك: التقنيات التي تتطلب مدخلات تُجمَع من الجمهور وأساليب للتعرف على الإيماءات (على سبيل المثال الدعاية المتكيفة)، وتَتبّع حركة العين (لتطبيقات الواقع الافتراضي)، والإجراءات الخاصة بأجهزة المراقبة الصحية القابلة للارتداء، والوسائط الذكية للسيارات، والذكاء الاصطناعي، بالإضافة إلى إنترنت الأشياء.

وقال الدكتور نيك لودج، المنتج التنفيذي لبثّ مؤتمر "التطورات في مجال التكنولوجيا" لدى "آي بي سي": "أظهرت لنا الأبحاث التقنية المقدمة، على مدى الأعوام القليلة الماضية، مدى سرعة تطور عالم تكنولوجيا الإعلام. ولن يؤثر تطبيق التقنيات الذكية أو الآلية للوسائط والبيانات المقدمة من المستخدمين على كيفية استهلاكنا لهذه الوسائط فحسب، بل على كيفية تفاعلنا مع أصدقائنا ومع العالم من حولنا أيضاً".

ويتطلع مؤتمر "آي بي سي" لتلقّي اقتراحات لأبحاث تقنية حول أي موضوع متعلق بتقنيات الإعلام. وتتم مراجعة جميع الأبحاث المقدمة من قبل الأقران في لجنة من المختصين. وسيتمّ نشر الأبحاث التي تتم الموافقة على تقديمها في مؤتمر "آي بي سي" في وقائع المؤتمر الموثوقة وسيتمّ ترشيحها لجائزة أفضل بحث في المؤتمر المشهورة عالمياً.

كما يمكن أيضاً تقديم ملخصات للملصقات الرقمية الخاصة بمؤتمر "آي بي سي". ويعقد هذا المنتدى متعدد الوسائط في "منطقة المستقبل" ويمنح فرصة عرض الأفكار بشكل شخصي أمام حضور مؤتمر "آي بي ي" البالغ عددهم 55 ألفاً.

وتجدر الإشارة إلى أن الموعد النهائي لتقديم الأبحاث هو يوم الإثنين 6 فبراير 2017 وتتطلب الأبحاث المقدمة في هذه المرحلة ملخصاتٍ من 300 كلمة تقريباً ويمكن تقديمها عبر الرابط الإلكتروني التالي: IBC.org/technicalpapers.

لمحة عن "آي بي سي"

يُعتبر مؤتمر البث الدولي "آي بي سي" الحدث السنوي الأبرز للمحترفين المتخصصين في ابتكار محتوى الترفيه والأخبار وإدارته وتوصيله حول العالم. ويجمع "آي بي سي"، الذي يجذب أكثر من 55 ألف مشارك من أكثر من 170 بلداً، مؤتمراً يحظى بالكثير من الاحترام ومُتابع من قبل الأقران ومعرضاً يشارك فيه أكثر من 1700 مزوّد رائد لتقنيات الإعلام الإلكترونية المتطورة بالإضافة إلى فرص للتواصل لا مثيل لها.

مواعيد "آي بي سي" لعام 2017:

المؤتمر: من 14 إلى 18 سبتمبر 2017

المعرض: من 15 إلى 19 سبتمبر 2017

للاطّلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: IBC.org

يمكنكم الاطلاع على المزيد حول مؤتمر "آي بي سي" عبر الرابط الإلكتروني: IBC.org/conference

يمكنكم الاطلاع على المزيد حول معرض "آي بي سي" عبر الرابط الإلكتروني: IBC.org/discovermore

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

مؤتمر "آي بي سي"

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بـ:

سايدي غروم

"بابل آند سكويك"

هاتف: 422414 07715 

البريد الإلكتروني: Sadie.groom@bubblesqueak.agency





Permalink : http://aetoswire.com/ar/news/3080/ar


Permalink : http://aetoswire.com/ar/news/3080/ar