مجموعة شركات إستي لودر تستثمر في شركة ديسييم، شركة العناية المميزة بالجمال

شركة مستحضرات التجميل المتكاملة رأسياً وسريعة النمو مسؤولة عن مجموعة فريدة من العلامات التجارية والمنتجات المبتكرة، بما في ذلك العلامات التجارية الرائجة والمفضلة للعناية بالبشرة "ذي أورديناري" و "نيود"

نيويورك - [ AETOS Wire ]

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم مجموعة شركات "إستي لودر" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:EL ) أنها استثمرت في شركة "ديسييم"، وهي شركة متعددة العلامات التجارية سريعة النمو ومتكاملة على مختلف المستويات، مدفوعةً من اهتمامها الذي يرتكز على المستهلك والذي يؤثر بالفعل على عالم الجمال. هذا ولم يتم الكشف عن شروط الاستثمار.

تأسست شركة "ديسييم" في عام 2013 في تورونتو، أونتاريو، على يد براندون ترواكس، الذي يقود الشركة إلى جانب الرئيس التنفيذي المساعد نيكولا كيلنر. إن استراتيجية "ديسييم" متعددة العلامات التجارية المبتكرة مدعومةٌ من بنية متكاملة على مختلف المستويات- تشمل بمختبراتها وعمليات التصنيع ومواقع التجارة الإلكترونية، ومتاجر التجزئة والبنية التحتية التسويقية الخاصة بها- تسمح للشركة بتحديد الفرص بشكل أسرع، وإبتكار ورعاية العلامات التجارية الجديدة، وتقديم المنتجات عالية الجودة والرائجة جداً في صفوف المستهلكين.

وقد أطلقت الشركة عشر علامات تجارية حتى اليوم- بما في ذلك العلامة التجارية المفضلة والرائجة "ذي أورديناري"، وهي مجموعة متطورة من علاجات العناية بالبشرة التي توفر مكوناتٍ شعبيةً وفعالة بأسعار ميسورة، و"نيود"،  وهي علامة تجارية للعناية بالبشرة تعتمد على المكونات ا تركز على معالجة الأسباب الجذرية للشيخوخة. وبفضل نسبة المعجبين المدوّية بين جيل الألفية ومختلف المستهلكين التواقين إلى "الجمال الوظيفي" المرتكز على العلم، تقدم "ديسييم" مجموعةً واسعة من المنتجات بأسعار تنافسية من خلال المخازن متعددة العلامات التجارية، والمتاجر، ومواقع التجارة الإلكترونية، وشبكات التسوق عبر  التلفاز التي تملكها، بالإضافة الى عدد من تجّار التجزئة المختارين، في المقام الأول في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكندا.

وقال فابريزيو فريدا، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة "إستي لودر":"في غضون أربعة سنوات، أسس كلّ من براندون ونيكولا في ’ديسييم‘ محركاً قوياً من الابتكار والنمو". وأضاف: "ومن خلال نموذج أعمالها الفريد، أنتجت ’ديسييم‘ بعض العلامات التجارية المستقلة الأكثر إبتكاراً في السوق، مستقطبةً شغف وثقة المشجعين المخلصين حول  العالم – رغم أنها لا تزال  في بداية انطلاقها. ونحن نتطلع إلى المشاركة مع الفريق ودعم تطلعاته نحو النمو العالمي."

من جهته قال السيد ترواكس: " من غير الوارد بالنسبة لأي إتحاد شركات أن يتمكن من تقبّل عقلية شبيهن بعقلية ’ديسييم‘ الثورية – ومع ذلك، فقد شعرنا وكأننا أحد أفراد هذه الأسرة الكبيرة، منذ اليوم الأول للقائنا بالفريق اللطيف في ’إستي لودر‘". وأضاف: "أشعر حقاً بالتكريم، والتواضع، والحماس والتأثر لحصولنا على دعم هذا الشريك الرائع في مسيرتنا نحو دفع الابتكار في مجال العناية بالجمال."

من جانبه، قال ويليام بي. لودر، الرئيس التنفيذي لشركة "إستي لودر": "تعتبر ’ديسييم‘ نوعاً جديداً من الشركات التي تعنى بالجمال، وهي في وضع مناسب يتيح لها خلق جيل جديد وناجح من العلامات التجارية للعناية بالجمال." وأضاف: "براندون هو المؤسس ورجل الأعمال الأمثل الذي، كما قالت عنه’إستي لودر‘، على استعداد لتحمل المخاطر، ودفع حدود الجمال، والسعي لتحقيق رؤية جريئة. ونحن متحمسون لإمكانات ’ديسييم‘ الهائلة والحصول على الفرصة لنكون جزءاً من مستقبلها".

تجدر الإشارة إلى أن شركة "بيريلا واينبرغ بارتنرز" (شركة تضامنية) قامت بدور المستشار المالي لمجموعة شركات "إستي لودر"، في حين قامت شركة "لونستاين ساندلر" (شركة تضامنية محدودة المسؤولية) بدور المستشار القانوني. وحصلت شركة ’ديسييم‘ على استشارة مالية  من "بايلور كلاين" وعلى استشارة قانونية من شركة "غولينغ دبليو إل جي" (شركة تضامنية).

تعتبر مجموعة شركات "إستيلودر" واحدةً من الشركات العالمية الرائدة في مجال تصنيع وتسويق منتجات عالية الجودة للعناية بالبشرة والمكياج والعطور ومنتجات العناية بالشعر. وتباع منتجات الشركة في أكثر من 150 بلداً وإقليماً تحت الأسماء التجارية التالية: "إستي لودر"، و"أراميس"، و"كلينيك"، و"بريسكريبتفز"، و"لاب سيريز"، و"أوريجينز"، و"تومي هيلفيجر"، و"إم. إيه. سي."، و"كيتون"، و"لامير"، و"بوبي براون"، و"دونا كاران نيويورك"، و"دي كي إن واي" و"أفيدا"، و"جو مالون لندن"، و"بامبل آند بامبل"، و"مايكل كورز"، و"دارفين"، و"توم فورد"، و"سماش بوكس"، و"إرمينجيلدو زينيا"، و"أيرين"، و"مارني"، و"توري بيرش"، و"رودين أوليولوسو"، و"لولابو"، و"إديسيون دو بارفان فريديريك مال"، و"جلام جلو"، و" باي كيليان"، و"بيكا"، و"توفيسد".

وتنطوي البيانات التطلعية الواردة في هذا البيان الصحفي ومن ضمنها المعلومات الواردة في الملاحظات المذكورة والبيانات المرتبطة بالتوقعات الخاصة بالعلامة المستحوذ عليها، ومنافع الاستحواذ، على مخاطر وشكوك بالنسبة لمجموعة شركات "إستي لودر" ("إي إل سي"). وتتضمن العوامل التي قد تؤدي إلى اختلاف مادي بين النتائج الفعلية والنتائج الواردة في هذه البيانات التطلعية الظروف الاقتصادية الحالية وظروف أخرى في السوق، والإجراءات التي يتخذها تجار التجزئة والموردين والمستهلكين والمنافسين، وقدرة الشركة على تنفيذ خطتها الاستراتيجية على المدى الطويل بنجاح والدخول في شراكة مع شركة "ديسييم" والعوامل المذكورة في تقرير الشركة السنوي وفقاً لنموذج "10-كي" للعام المنتهي في 30 يونيو 2017. 

"إي إل سي – سي"

"إي إل سي – إف"

"إي إل سي – بي"

"إي إل سي – آي"

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

مجموعة شركات "إستي لودر"

علاقات المستثمرين:

دنيس دي أندريا

هاتف: 2125724384

أو

العلاقات الإعلامية:

جيل مارفين

هاتف: 2125724438





Permalink : http://aetoswire.com/ar/news/4087/ar

Language

Permalink : http://aetoswire.com/ar/news/4087/ar