مدينة رابطة جي إس إم إيه للابتكار تعود إلى المؤتمر العالمي للجوال في شنجهاي

ستشمل مساحات العرض الشهيرة عروضاً متطورة تستعرض أثر تقنيات الجوال. وتتضمن قائمة الشركاء كلاً من "بي آي سي إس" و"كيوبك تيليكوم" و"إتش آي دي جلوبال" و"هواوي" وحكومة مدينة جويانج و"كيه تي كوربريشن" و"ماي إف سي" و"باي بال" و"كيو فانتل" و"ساي تك"

لندن - [ AETOS Wire ]

(بزنيس واير): أعلنت رابطة "رابطة جي إس إم إيه" اليوم عن عودة مدينة رابطة "جي إس إم إيه" للابتكار إلى المؤتمر العالمي للجوال في شنجهاي للعام الخامس على التوالي. وتدعو مساحة العرض الشهيرة الزوار إلى تجربة كيفية مساهمة المنتجات والخدمات المتصلة بالجوال في  تحسين حياة المواطنين والشركات والحكومات في آسيا، وفي كافة أنحاء العالم. ويسلّط معرض هذا العام الضوء على طيفٍ واسعٍ من العروض الغامرة والمتطورة من علامات تجارية رائدة إضافةً إلى شركات ناشئة، كما يغطي قطاعات مختلفة مثل قطاع التجزئة والنقل والسيارات وغيرها المزيد.

وقال مايكل أوهارا، الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق في رابطة "جي إس إم إيه": "تُعتبر المدينة دائماً أحد عوامل الجذب الأكثر شعبية في المؤتمر العالمي للجوال ونحن نركز على ضمان أن تعكس أحدث التطورات في تكنولوجيا الجوال." وأضاف: "لدينا مجموعة متنوعة من الشركاء وعدد كبير من العروض التفاعلية والمعروضات التي تستهوي جميع الخلفيات ومستويات الاهتمام. ونتطلع إلى الترحيب بالزوار في مدينة الابتكار في شنجهاي بعد بضعة أيام، ومن ثم في المؤتمر العالمي للجوال في الأمريكيّتين في سان فرانسيسكو في وقت لاحق من هذا العام".

وستتضمن مدينة رابطة "جي إس إم إيه" للابتكار، التي تُعتبر عامل جذبٍ رئيسي في المؤتمر العالمي للجوال، عروضاً تفاعلية من شركاء مثل "بي آي سي إس" و"كيوبك تيليكوم" و"إتش آي دي جلوبال" و"هواوي" وحكومة مدينة جويانج و"كيه تي كوربريشن" و"ماي إف سي" و"باي بال" و"كيو فانتل" و"ساي تك"، إضافةً إلى برامج القطاعات الرئيسية الخاصة برابطة "جي إس إم إيه" والتي تتضمن "إنترنت الأشياء" و"الشبكات المستقبلية والهوية". كما ستستعرض رابطة "جي إس إم إيه" الدور الريادي الذي يضطلع به قطاع الجوال في تحقيق أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة. وتضم المدينة عدداً من المناطق المخصصة التي تُغطي قطاع السيارات والرياضات لاختبار وتجربة منتجات جديدة، إضافةً إلى مقهىً وجناح أعضاء رابطة "جي إس إم إيه" الذي سيسلط الضوء على كيفية مساهمة رابطة "جي إس إم إيه" في دعم أعضائها في ريادة الابتكار.

استعراض طيف من التجارب الجديدة

ستتضمن تجارب شركاء رابطة "جي إس إم إيه" المعروضة في مدينة الابتكار ما يلي:

"بي آي سي إس"

  • ستعرض "بي آي سي إس" وهي مقدم خدمات اتصالات عالمية ومزود خدمات البيانات الجوالة حلولها العالمية في مجال الرسائل والوقاية من الاحتيال وإنترنت الأشياء.

"كيوبك تيليكوم"

  • تعمل "كيوبك تيليكوم" على تطوير العالم من خلال حلول اتصال عالمية لعلامات تجارية رائدة في مجال السيارات والحواسيب الشخصية والجوال. وستستعرض الشركة تقنية "إي سيم" الخاصة بها، وتجعل تمكين اتصالات شبكات التطور طويل الأمد أكثر فاعلية لمصنعي أجهزة إنترنت الأشياء العالميين. وتوفر "كيوبك تيليكوم" حلولاً متطورة لإدارة الاشتراكات تتوافق مع أحدث خصائص وإرشادات الاتصال المباشر من آلة الى آلة، لتزويد المستهلكين بشرائح الاتصال "سيم" عن بعد.

"إتش آي دي"

  • ستستعرض "إتش آي دي" أحدث تقنيات الوصول الجوال الخاصة بها والتي تتضمن حل المصادقة ذات العاملين الذي يستخدم الاشعارات المنبثقة للسماح لعملاء المؤسسات المالية والمصارف بمصادقة الوصول والمعاملات على أجهزتهم الجوالة.

"هواوي"

  • ستحمل "هواوي" مفهوماً جديداً الى مدينة الابتكار يدعى سحابة المدينة "كلاود سيتي"، حيث ستمنح الزوار فرصةً لتجربة عدد من العروض القائمة على القطاع في مختلف الخدمات والتطبيقات.

حكومة مدينة جويانج

  • ستوفر حكومة مدينة جويانج تفاصيل عن معرض الصين الدولي للبيانات الضخمة الخاص بها، والذي يعدّ أول معرض في العالم يتناول موضوع البيانات الضخمة.

"ماي إف سي"

  • تعتبر شركة "ماي إف سي" السويدية السلطة الرائدة عالمياً في تكنولوجيا خلايا الوقود المتناهية الصغر وهي تطوّر شواحن محمولة صديقة للبيئة لخلايا الوقود الخاصة بالأجهزة الجوالة. وستستعرض الشركة "جيه إيه كيو هايبريد"، أحدث شاحن محمول لخلايا الوقود.

"باي بال"

  • يمكنكم زيارة "باي بال"، وهي منصة دفع رقمية رائدة عالمياً، لمعرفة كيفية قيامهم بربط التجار المحلين والعملاء مع السوق العالمي لتمكينهم من إجراء عمليات البيع والشراء دون حدود.

"كيو فانتل"

  • ستستعرض "كيو فانتل" كيفية مساعدتها لمزودي خدمات الاتصالات على القيام بالتحول الرقمي مع حلول أنظمة دعم الأعمال "بي إس إس" القائمة على السحابة.

"كيه تي كوربريشن"

  • ستستعرض شركة "كوريا تيليكوم" ("كيه تي") وهي شركة اتصلات عالمية رائدة في مجال الاتصالات، مجموعتها من التقنيات التي ستؤدي إلى تطوير شبكات الجيل الخامس وإنترنت الأشياء.
  • وستعرض "كيه تي" ابتكاراتها في مجال شبكات الجيل الخامس والخدمات المتعلقة بالجيل الخامس، كما ستستعرض عملها مع مجتمع الشركات الناشئة.
  • وبصفتها راعي الاتصالات الرسمي للألعاب الأولومبية الشتوية في "بيونج يانج" 2018، ستعرض "كيه تي" تقنياتٍ وخدماتٍ متطورة من الجيل الخامس تتعلق بالرياضات الشتوية.

"ساي تك"

  • ستعرض "ساي تك" خدماتها الموثوقة في مجال السحابة والبيانات الضخمة.

عروضات برنامج رابطة "جي إس إم إيه"

ستعرض رابطة "جي إس إم إيه" وشركاؤها حلولاً تسلط الضوء على تأثير تكنولوجيا الجوال من خلال عدد من المعارض التفاعلية، وتتضمن:

  • أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة – إكتشفوا كيفية مساهمة الجوال في توفير الاتصال بين جميع الأشخاص والأشياء بهدف خلق مستقبل أفضل واستكشاف تطبيق "أهداف التنمية المستدامة قيد التنفيذ".
  • الفقمة المتصلة – تعرفوا الى الفقمة "شو شو" واطلعوا على كيفية مساهمة تقنيات إنترنت الأشياء الجوالة في المساعدة على مراقبة الفقمة في بيئاتها الطبيعية
  • الواقع الافتراضي- الغواصات التي يتم التحكم بها – اختبروا قوة شبكات الجيل الخامس عن طريق غواصة يتم التحكم بها في الواقع الافتراضي.
  • مطعم برجر – اكتشفوا كيف تساهم خدمة التراسل القائمة على الاتصالات الغنية في تعزيز تجربة عمل الطلبات وتوصيل المأكولات السريعة.
  • محاكاة الرياضات الشتوية في الواقع الافتراضي– توجّهوا إلى جناح "كيه تي" لتجربة التزلج في الواقع الافتراضي.
  • الشبكات المستقبلية - جرّبوا مستقبل شبكات المشغلين من خلال عروض وتجارب تسلّط الضوء على خدمات الاتصالات الغنية والرسائل كمنصة وإمكانيات شبكات الجيل الخامس.
  • إنترنت الأشياء – شاهدوا كيف يمكن للعملاء من الأفراد والشركات التمتع بخدمات غنية جديدة من خلال الاتصال بشبكات جوال ذكية وآمنة.
  • منطقة الرياضات - احصلوا على تجربة عملية لبعض من المنتجات القابلة للارتداء الأكثر ابتكاراً والمنتجات الرياضية المتوفرة حالياً.
  • السيارات المتصلة – اختبروا مستقبل السيارات المتصلة بما في ذلك تجربة قيادة سيارة "مكلارين 570 إس" الرياضية.
  • الهوية–اختبروا كيف يتحوّل حل "موبايل كونيكت" الخاص برابطة "جي إس إم إيه" إلى حل الهوية المفضل لدى جيل يتطلّب الأمن والخصوصية والراحة.

مدينة رابطة "جي إس إم إيه" للابتكار

سيتم استضافة مدينة رابطة "جي إس إم إيه" للابتكار بجوار برنامج المؤتمر الرئيسي  في القاعة "دبليو 3" في مركز شنجهاي الدولي الجديد للمعارض. وستفتح المدينة أبوابها خلال ساعات عمل معرض المؤتمر العالمي للجوال شنجهاي من يوم الأربعاء الموافق 28 يونيو وحتى يوم الجمعة 30 يونيو. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الرابط الالكتروني التالي: www.mwcshanghai.com/exhibition/gsma-innovation-city/.

التسجيل والمشاركة في المؤتمر العالمي للجوال شنجهاي 2017

إن التسجيل لحضور المؤتمر العالمي للجوال شنجهاي مفتوح حالياً، وللحصول على معلومات حول التسجيل وأنواع التصاريح، الرجاء زيارة الرابط الإلكتروني التالي:

www.mwcshanghai.com/register-plan/register/.

للمزيد من المعلومات حول المؤتمر العالمي للجوال 2017 شنجهاي بما في ذلك كيفية المشاركة، أو العرض أو الشراكة أو الرعاية، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.mwcshanghai.com. يمكنكم متابعة التطورات والتحديثات حول المؤتمر العالمي للجوال شنجهاي على قنواتنا على واسائل التواصل الاجتماعي عبر "تويتر" من خلال الحساب @GSMA باستخدام الوسم#MWC17، أو #GSMAInnovationcity وعلى صفحة الشركة على موقع "لينكدإن" عبر الرابط التالي: :www.linkedin.com/company/mobile-world-congress-shanghai، أو على "فيسبوك" عبر الرابط التالي: :www.facebook.com/mwcshanghai. ويمكنكم متابعتنا في الصين على صفحتنا على "سينا ويبو": weibo.com/mwcshanghai أو البحث عن "GSMA_MWC" في تطبيق "ويشات". للاطلاع على المزيد من المعلومات حول قنوات رابطة "جي إس إم إيه" الاجتماعية، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.mwcshanghai.com/about/contact/social-media.

لمحة عن رابطة "جي إس إم إيه"

تمثل رابطة "جي إس إم إيه" مصالح الشركات المشغّلة للاتصالات الجوالة في جميع أنحاء العالم. وتقوم الرابطة بجمع ما يقارب 800 من شركات الاتصالات الجوالة في العالم مع أكثر من 300 شركة في منظومة الاتصالات الجوالة الأوسع والتي تشمل الشركات المصنعة للهواتف والأجهزة الجوالة وشركات البرمجيات ومزودي المعدات وشركات الإنترنت، بالإضافة إلى المنظمات التي تعمل في قطاعات صناعية ذات صلة. كما تشرف الرابطة أيضاً على تنظيم فعالياتٍ رائدة في القطاع مثل "المؤتمر العالمي للجوال" و"المؤتمر العالمي للجوال شنجهاي" وسلسلة مؤتمرات "موبايل 360".

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني للاتحاد على: www.gsma.com، كما يمكن متابعة رابطة "جي إس إم إيه" على "تويتر" على: GSMA@.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

لاتصالات وسائل الاعلام:

آفا لاو

85225339928+

البريد الإلكتروني: alau@webershandwick.com

أو

صوفي واترفيلد

هاتف: 447779459923+

البريد الإلكتروني: Sophie.Waterfield@webershandwick.com

أو

المكتب الصحفي لرابطة "جي إس إم إيه"

البريد الإلكتروني: pressoffice@gsma.com





Permalink : http://aetoswire.com/ar/news/4098/ar

Language

Permalink : http://aetoswire.com/ar/news/4098/ar