الإعلان عن المجموعة النهائية من المشاركين في ’مهرجان إنشيون بينتابورت لموسيقى الروك لعام 2017‘

جوستيس، وباستيل، وجاكاستين، وتشارلي إكس سي إكس، ودوا ليبا، ودي إن سي إي، و"5 سيكوندس أوف سامر"، وإديوتايب والمزيد غيرهم

إنشيون، كوريا الجنوبية- [ AETOS Wire ]

(بزنيس واير): تم الإعلان عن المجموعة النهائية من المشاركين في مهرجان ’إنشيون بينتابورت لموسيقى الروك لعام 2017‘ الذي سيبدأ يوم 11 أغسطس.

تشمل مجموعة المشاركين كلاً من باستيل وجوستيس ودوا ليبا و"تشارلي إكس سي إكس" و"دي إن سي إي" و"سوانكي دانك"، الذين نجحوا في إثارة الحماسة في نفوس محبي موسيقى الروك في مهرجانات ذات شهرة عالمية. كما ستشارك في هذا الحدث 80 فرقة شعبية من الدولة المضيفة.

من السمات الرئيسة لمجموعة الفنانين المشاركين هذا العام الشهرة والموهبة الموسيقية والتفرد. فالفرق المشاركة في مهرجان "إنشيون بينتابورت" لا تشبه أياً من الفرق في مهرجانات أخرى.

يوم الجمعة الموافق 11 أغسطس، ستقوم كلّ من دوا ليبا، وهي مغنية إنكليزية حصلت على جائزة مجلة "إن إم إي" لأفضل فنانة جديدة لعام 2017، و"هير نايم إن لاد"، وهي فرقة يابانية حيوية تلعب موسيقى "الميتال" بافتتاح مهرجان "إنشيون بينتابورت".

ويوم السبت الموافق 12 أغسطس، ستعتلي فرقة "باستيل" المسرح بصفتها الفرقة الرئيسة في الحفل. باستيل هي فرقة بريطانية مستقلة باعت أكثر من 4 ملايين أسطوانة من ألبومها الأول "باد بلود" وفازت أيضاً بجائزة أفضل فرقة بريطانية جديدة "بريتيش بريكثرو آكت" في عام 2014. أما فرقة "سيركا وايفز" و"يو مي آت سيكس" فسيثيران الحماسة والسعادة في قلوب محبي موسيقى الروك. "سيركا وايفز" هي فرقة روك من ليفربول، بإنجلترا تصدرت قائمة مجلة "إن إم إي" لأفضل الفرق الموسيقية في جوائز "جلاستونبوري" لعام 2015. أما فرقة "يو مي آت سيكيس" فهي فرقة إنجليزية صاعدة في مجال موسيقى الروك البديل.

ويوم الأحد الموافق 13 أغسطس، ستترأس "جوستيس" وهي واحدة من أنجح الفرق الموسيقية الثنائية الفرنسية الحفل الختامي للمهرجان. أما الفرق المشاركة التي ستغني لأول مرة في كوريا فهي الفرقة الأسترالية "سيكوندسأوفسمر" وتشارلي إكس سي إكس الذي شارك في أغنية "فانسي" التي تصدرت قائمة الأغاني المنفردة. وسيختتم زيون تي وهو فنان كوري جنوبي فريد من نوعه يعزف الموسيقىالسوداء، الحفل النهائي مع فرقته الكاملة.

هذا وسيقام مهرجان "إنشيون بينتابورت" في "إنشيون سونجدو مونلايت فستيفال بارك" ("بينتابورت بارك") من 11 ولغاية 13 أغسطس.

ويقام المهرجان الذي يُعتبر الأكثر شهرة في آسيا في مدينة سونغدو الدولية كل عام منذ عام 2006. وقد تم اختياره من قبل وزارة الثقافة والرياضة والسياحة الكورية كواحد من مهرجانات الثقافة والرياضة والسياحة الواعدة لعام 2017، ووضع على قائمة "المهرجانات الـ50 التي يجب حضورها" في العالم من قبل مجلة الترفيه البريطانية "تايم آوت".

أما إنشيون، فقد برزت كواحدة من أهم المدن في شمال شرق آسيا، بفضل افتتاح أكبر مطار دولي في البلاد في عام 2001 وتطوير أول منطقة اقتصادية حرة في البلاد في عام 2003. ويوجد نحو 84 مدينة يبلغ عدد سكانها مليون شخص تبعد ساعتين فقط بواسطة الطائرة عن "إنشيون". وهي تتمتع بظروف عمل وسياحة مثالية بما في ذلك مطار دولي وميناء و168 جزيرة وبحر، والمنطقة الاقتصادية الحرة الرئيسية في كوريا التي تشمل سونغدو وتشونغنا ويونغيونغ.

لمزيد من المعلومات حول مهرجان "إنشيون بينتابورت روك" لعام 2017، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: pentaportrock.com

يمكنكم الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة عبر الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=51598933&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

 

شرح الفيديو:

فيديو 1: أعلنت مدينة" إنشيون" عن المجموعة النهائية من المشاركين في ’مهرجان إنشيون بينتابورت روك لعام 2017‘. تشمل المجموعة كلاً من باستيل وجوستيس ودوا ليبا و"تشارلي إكس سي إكس" و"دي إن سي إي" وسوانكي دانك الذين نجحوا في إثارة الحماسة في نفوس محبي موسيقى الروك في مهرجانات ذات شهرة عالميةً. كما ستشارك في هذا الحدث 80 فرقة شعبية من كوريا. سيقام مهرجان "إنشيون بينتابورت روك" في "إنشيون سونجدو مونلايت فستيفال بارك" ("بينتابورت بارك") من 11 ولغاية 13 أغسطس. يقام المهرجان، الذي يُعتبر الأكثر شهرة في آسيا في مدينة سونغدو الدولية كل عام منذ 2006.


Contacts

مدينة إنشيون متروبوليتان

لي جوهي

هاتف: 82324403092+

البريد الإلكتروني: juheelee@korea.kr





Permalink : http://aetoswire.com/ar/news/4345/ar

Language

Multimedia

Photos

Incheon Pentaport Rock Festival 2017 will take place at Incheon Songdo Moonlight Festival Park (Pentaport Park) from August 11 to 13. The festival has been held in Songdo International City every year since 2006. The photo is Incheon Pentaport Rock Festival 2016. (Photo: Business Wire)

Incheon Pentaport Rock Festival 2017 will take place at Incheon Songdo Moonlight Festival Park (Pentaport Park) from August 11 to 13. The festival has been held in Songdo International City every year since 2006. The photo is Incheon Pentaport Rock Festival 2016. (Photo: Business Wire)

Videos

Latest News

Permalink : http://aetoswire.com/ar/news/4345/ar